الأربعاء، 13 يوليو 2011

سوبر ستار

قريبا ممكن اسوي مسابقة جائزتها ممكن رح تكون سوبر ستار 
لهيك لا تترددوا بكتابة التعاليق
المخلصة 
samandagirl

هناك 11 تعليقًا:

  1. انا عايزه اشترك واسمى فى ستاردول raghdaeleraky
    نفسى ابقى سوبرستار

    ردحذف
  2. هتكون اكيد حلوة alyaa93

    ردحذف
  3. هاي انا عايزة اشترك واسمي anjilii

    ردحذف
  4. طبعا اسجللللللللللللللللللللللللللللل لانو نفسي اصير سوبر ستار
    زاسمي بستاردول:
    basel.123basel
    حذ موفق للجميع^^

    ردحذف
  5. انا بدي اشتركي واسمي في ستاردول xxx-00

    ردحذف
  6. ابغى اشترك واسمي في ستار دول farohaStormy

    ردحذف
  7. بليززززززز اختاريني لان حابة و بنفس اكون سوب ستار بليززززز و انا بحبك والدليل نص المدونة صديقاتي انا ولتلهم ع المدونة بليززز اختاريني و اسمي بستار دول zulfatariq_toka

    ردحذف
  8. بليززز اختاريني لا حابة وبنفسي اكون سوبر وانا موت عليك والدليل نص المدونة صديقاتي انا اولتلهم ع المونة و اولتلهم اشتركوا و قولو لصديقاتكم يشتركون
    بليزززز اختاريني بليزز و اسمي بستار دول هو zulfatariq_toka

    ردحذف